من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
شباب وجامعات

لقاء علمي حول طب الاسنان في جامعة "العلوم والتكنولوجيا "

{clean_title}
الأنباط -
نظمت كلية طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية لقاءً علميا بعنوان " معالجة مواضع الاسنان المقلوعة حديثا عن طريق الدهليز" بالتعاون مع شركة Twilight وبحضور عميد كلية طب الاسنان الأستاذ الدكتور فراس القرعان وأعضاء الهيئة التدريسية ونقيب أطباء الاسنان الدكتور عازم القدومي واخصائي طب الاسنان من مختلف القطاعات الصحية. 
وقال عميد كلية طب الأسنان في الجامعة الدكتور فراس القرعان إن الهدف من تنظيم اللقاء العلمي هو تعريف أعضاء هيئة التدريس والطلبة والمُهتمين بتطورات علم زراعة الأسنان وإتباع الطرق السليمة المُستندة على الأبحاث العلمية لتحسين مستوى علاج المرضى فاقدي الأسنان باستخدام الغرسات السنية لتقليل الفشل في الزرعات السنية والحصول على نتائج زرعات طويلة الأمد.
وأضاف، أن كلية طب الأسنان تسعى لتكون واحدةً من أرقى الكليات على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وتعمل على تحقيق ذلك من خلال رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية وذلك بتوفير البيئات المناسبة من تعليم وتدريب وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية وتقديم خدمات علاجية راقية للمجتمع.
وتم خلال اللقاء العلمي عقد محاضرة قدمها اخصائي زراعه وتجميل الاسنان -رئيس الجمعية المصرية المحاضر الدولي الدكتور عبد السالم عسكري استعرض خلالها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال زراعة الأسنان.