النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

أنواع لم تسمع بها من الشاي تُفيد المعدة

{clean_title}
الأنباط -

يعد الشاي من أكثر المشروبات المفيدة للصحة، وهناك مجموعة من أنواع الشاي التي تفيد المعدة والهضم، وسنقدم لكم أهمها في هذا المقال.

 

أنواع الشاي المفيدة للمعدة:

1- شاي البابونج
يساعد البابونج على تهدئة الأعصاب كما يساعد على هضم الطعام بطريقة أسرع وأكثر فعالية. إلى ذلك، يساهم البابونج في مداواة تقلصات المعدة والأوجاع كافة.

2- شاي اليانسون
يعالج شاي اليانسون آلام المعدة ويخفف من أعراض النفخة والغازات، إلى ذلك يخفف شاي اليانسون من تشنجات المعدة والتقلصات المؤلمة. ننصحك بتناول كوب من شاي اليانسون كل يوم ليلاً قبل النوم.

3- شاي بلسم الليمون أو عشبة المليسا
هو الدواء الاول للانتفاخ والغازات في المعدة، كوب من هذا النوع من الشاي سيريحك حتماً ويحسن عمل الجهاز الهضمي لديك.

4- شاي النعناع الاخضر
للشاي الاخضر مفعول مهدئ على الجهاز الهضمي وهو يساعد في التخفيف من التشجنات المعوية. لذلك نضعه اليوم على قائمة انواع الشاي التي تهدئ المعدة.