النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

أخطاء في الحمام تشكل خطراً على صحة الإنسان

{clean_title}
الأنباط -
 حذّر تقرير حديث، من 7 عادات سيئة وأخطاء يقع فيها البعض داخل الحمام وقد تتسبب في أضرار صحية. وشدد التقرير وفقاً لموقع ” Boldsky”، على ضرورة الابتعاد عن تلك الأخطاء والعادات السيئة التي يمكن أن تشكّل خطراً على الصحة.

وجاءت العادات التي ذكرها التقرير كالتالي:
عدم إغلاق غطاء المرحاض: تتناثر قطرات الماء الصغيرة في الهواء بعد غسيل المرحاض التي يمكن أن تحتوي على بكتيريا، ما يزيد من نسبة احتمالات الإصابة بالعدوى.

عدم إغلاق غطاء المرحاض
تخزين فرشاة الأسنان في خزانة الحمام: لا يجب ترك فرشاة الأسنان داخل خزانة بالحمام، كون ذلك يوفر بيئة مواتية لنمو البكتيريا المعدية على فرش الأسنان.

تخزين فرشاة الأسنان في خزانة الحمام
عدم غسل الليفة: يؤدي الاحتفاظ بالليفة أو أسفنجة الاستحمام في الحمام بعد الاستخدام إلى تكاثر البكتيريا فيها؛ بسبب طبيعة سطحها.

عدم غسل الليفة
تعليق المناشف في الحمام: يمكن أن تلتقط المنشفة المعلّقة في الحمامات، البكتيريا المعدية المنتشرة في الحمام.

تعليق المناشف في الحمام
عدم تشغيل مروحة العادم:من الضروري تشغيل المروحة الطرد أو الشفاط بشكل روتيني، كونها تسحب الرطوبة والبكتيريا من الحمام.

عدم تشغيل مروحة العادم
وضع الهاتف في الحمام: يلتقط الهاتف المحمول في حال وضعه على منضدة الحمام، البكتيريا المعدية وربما يسبب العديد من الإصابات عند استخدامه لاحقاً.

وضع الهاتف في الحمام
عدم تنظيف رأس "الدش”:تعتبر الثقوب الرطبة والضيقة في رأس "الدش” مكاناً مثالياً لتكاثر البكتيريا.

عدم تنظيف رأس "الدش"