اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ انتهى المشوار .. لكن ما انتهت الحكاية من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي عودة مجالس المحافظات إلى وزارة الداخلية: رؤية لإصلاح الإدارة المحلية وتعزيز التنمية في المحافظات الرئيس الفرنسي يمنح بطريرك القدس للاتين وسام الشرف ضبط سرقات مياه وردم بئر غير مرخصة خلال حملات رقابية في الحسا وناعور والجفر "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات رؤساء الجامعات حول معدّل قانون الجامعات 8.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول جبر من رحم أمة إلى القبر التوجيهي بنظام السنتين… هل آن الأوان لإعادة التقييم؟ قرارات لمجلس الوزراء (تفاصيل) العيسوي يطمئن على صحة الشيخ الخزاعلة كيفَ تصنعُ الكلماتُ العالَم؟ مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة بزيارة إلى شركة اسكدنيا للبرمجيات أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد.. ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن.

الضمور يبحث التعاون مع وفد مديرية زراعة المفرق لانشاء كلية زراعية وحديقة طلابية في جامعة آل البيت

الضمور يبحث التعاون مع  وفد مديرية زراعة المفرق لانشاء كلية زراعية وحديقة طلابية في جامعة آل البيت
الأنباط -
يوسف المشاقبة   
 ضمن سياسة الانفتاح التي توليه جامعة آل البيت مع المؤسسات الوطنية والقطاعات الحكومية في محافظة المفرق  التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور  أوجه التعاون مع مديرة زراعة المفرق الدكتورة ابتهال الخريشا ومدير زراعة البادية الشمالية الغربية المهندس عاهد عبيدات. 
وأكد الدكتور الضمور حرص الجامعة بالمحافظة على الغطاء النباتي والتوجه نحو انشاء كلية زراعية لما تتميز به المحافظة من انتشار للقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني والعمل أيضا على إنشاء حديقة طلابية نموذجية. 
 وأشار الدكتور الضمور إلى أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات التشاركية المهمة والتي من شأنها المساهمة في تنفيذ المشاريع والبرامج الهادفة بين الجانبين. 
 وأبدى الوفد شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة على هذا التعاون والدعم وبما يعود بالفائدة على توفير البيئة الخضراء الجاذبة. 
  وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور عمر العطين ومديرة دائرة الزراعة المهندسة فاتن عليمات ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي ورئيسة قسم الثروة النباتية المهندسة امل الرومي ورئيسة قسم المشاريع المهندسة عائشة الخزاعلة ورئيس جمعية رمان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير