عوني فريج يكتب ..أي أبداع وأعجاز !!

عوني فريج يكتب ..أي أبداع وأعجاز
الأنباط -
عوني فريج
أجمل ما في الابداع الذي سجله منتخبنا الوطني الرديف لكرة القدم ..خلال مشاركته الجميلة في بطولة غرب اسيا ..أنه وضع امامنا حقيقة مؤكدة مفادها ان مستقبل كرة القدم الاردنية في أمان ..وان لدينا من الجيل الكروي الواعد والخامات الموهبة .. ما يجعلنا نطمئن بان كرتنا ستبقى حاضرة مبدعة وقوية ..ما دام لدينا جيش من الشباب المبدعين الذين يرسخون قناعتنا بان كرتنا دائمة الحضور وراسخة الوجود بتعاقب الاجيال من دون التركيز على الجيل الحالي التي شارفت شمسه على الغروب ..!!
نتفق تماما مع كل من ذهب لتسمية هذا الانجاز الذي استحق وسجله نجوم المنتخب الرديف في الدمام بالأعجاز فعلا ..ذلك ان منتخبنا لم يدخل مرحلة اعداد طويلة لهذه البطولة ..حيث اقتصر الاستعداد على معسكر داخلي وبعض المباريات الودية مع فرق الاندية ..وهي بالطبع لم تمنح اللاعبين الخبرة والاحتكاك والتجانس المطلوب وقد تكون مشاركة اللاعبين مع فرقهم في الدوري.. هي الميزة الوحيدة التي اسعفتهم لمواصلة مشوارهم وتقديم العروض القوية وتحقيق الانتصارات الجميلة ..امام منتخبات قوية تسلحت بكل انواع الدعم الفني والمادي والاعداد الطويل ..فكانت المشاركة تدخل في اطار اكتساب الخبرة ومن اجل اثبات الحضور فحسب كما هي كل مشاركاتنا السابقة التي تدخل في هذا الاطار ..!!
لقد فتح هذا الانجاز الجميل لمنتخبنا الرديف الباب واسعا امام الجميع ..للحديث بأسهاب وأعجاب عن المنتخب ونجومه ..عن مجموعة الابطال الذين رسموا لوحات جميلة في ظل ادنى مراحل الدعم والاهتمام ..ولك ان تقارن بين نجومنا ونجوم المنتخب السعودي الطرف الاخر في المباراة النهائية ..الذي تلقى الكثير من الدعم خلال البطولة وما قبل المباراة النهائية والقادم من المشاركة في اولمبياد طوكيو ..ورغم ذلك تمكن شبابنا من تسجيل التفوق الواضح على صاحب الارض والجمهور وتحقيق الفوز الكبير والعودة بكأس البطولة ..ليدخل فرحا طال انتظاره على اجواء الكرة الاردنية التي اتفق كل عشاقها ان جيلا مبدعا يرسم طريقه نحو اعادة الحضور لكرتنا بعد انتظار ..!!
وان كنا نتحدث عن الجيل الكروي المبدع الجديد ..الذي ادخل السعادة الى قلوبنا وبيوتنا ..فأن من الانصاف القول ان كرتنا كسبت ايضا جهازا فنيا تدريبيا وطنيا .. بقيادة المبدع احمد هايل والمدرب بشار بني ياسين ومدرب حراس المرمى لؤي العمايره ..الذين اكدوا ان الكفاءات الوطنية قادرة على الابداع والتفوق ان توفر لها الدعم وحظيت بالثقة التي يتمتع بها المدرب الاجنبي ..مبارك لنجومنا الشباب وجهازهم الفني ..مبارك لكرة القدم الاردنية ..الانجاز والجيل الجميل المبهر ...


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )