شباب وجامعات

ذهبية وفضية لجامعة الأميرة سمية في بطولة المملكة المفتوحة للملاكمة

{clean_title}
الأنباط -
فاز الطالبان عبدالله الأعرج وتركي الرواشدة من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، بميداليتين ذهبية وفضية، في بطولة المملكة المفتوحة للملاكمة، التي نظمها الاتحاد الأردني للملاكمة في صالة الشهيد راشد الزيود، في مدينة الحسين للشباب بمشاركة 150 لاعباً.
وبارك رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، بحسب بيان صحفي اليوم الاثنين، للفائزين على هذا الإنجاز، مؤكداً أن الجامعة، وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، لا تدخر جهداً في سبيل تهيئة كل الظروف لطلبتها، ليقدموا ما يضعهم في صدارة ميادين التنافس.
وأضاف الرفاعي أن الجامعة، ورغم عدم وجود كلية للتربية الرياضية فيها، وأن توجهها العام تكنولوجي، إلا أنها تولي اهتماماً كبيراً بأنشطة الطلبة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، لما فيه من فائدة بصقل مواهبهم، واستثمار طاقاتهم.
من جهته، بيّن عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم أن العمادة تشجع الطلبة بكل الوسائل على الانخراط في الأنشطة الرياضية، وتوفر لهم جميع احتياجاتهم الرياضية، وتتابع تدريباتهم ومشاركاتهم في البطولات عن كثب.
يذكر أن الطالب في الجامعة حازم الكيالي حقّق قبل أسابيع بطولة العالم بالفنون القتالية المختلطة، كما احرزت الطالبة ليديا الصفدي ذهبية البطولة الصيفية المفتوحة الثانية للسباحة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )