شباب وجامعات

بدء طلبات الانتقال بين التخصصات ومن جامعة لأخرى لمكرمة أبناء العشائر

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن عملية تقديم طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة ستبدأ اعتباراً من اليوم الأربعاء، وحتى الساعة الثالثة ظهراً من يوم الجمعة المقبل.
وبينت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء، أن تقديم الطلبات سيكون من خلال الموقع الالكتروني للوحدة، علماً بأن عملية تقديم طلبات الانتقال محصورة بالطلبة الأردنيين، المحققين لشروط الاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية، وحسب الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية لهذه المكرمة في كل محافظة من محافظات المملكة، إضافةً إلى توفر الشواغر.
واضافت ان هذه الطلبات لا تشمل الانتقال إلى تخصصات الطب وطب الأسنان والصيدلة ودكتور الصيدلة، بناءً على قرار اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية.
واشارت الى ان الوحدة ستقوم بإعلان أسماء الطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي للتخصص الراغبين بالانتقال إليه، إضافة إلى الشواغر المتوفرة في نفس التخصص بعد انتهاء عملية التقديم.
وذكرت ان على الطالب استخدام نفس البيانات (الرقم الوطني)، و(الرمز السري) الذي قام بإنشائه عند تقديم طلب الالتحاق لأول مرة، ولتقديم طلب انتقال الدخول الى الرابط التالي :http://www.admhec.gov.jo/aklTransApp2021/.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )