شباب وجامعات

وفد من الجامعة الألمانية الأردنية يزور شركة سيمنز في ألمانيا

{clean_title}
الأنباط -
زار وفد من الجامعة الألمانية الأردنية برئاسة نائب الرئيس للشؤون الدولية الأستاذ الدكتور رالف روبسكوف المقر الرئيسي لشركة Siemens Healthineers في ارلنغن- ألمانيا، لبحث التعاون بين الجانبين ولا سيما في مجال إنشاء مركز أبحاث ابتكاري وحاضنة للتفكير والابتكارITT داخل الحرم الجامعي للاستفادة منها في تنمية ‏مهارات الأكاديميين والباحثين والطلبة في مجال البحث والتطوير والمشاريع ‏الريادية.
ويشمل التعاون إنشاء بنية تحتية للابتكار سيتم ربطها بمواقع حواضن التفكير والابتكار العالمية مع التركيز على تطوير ريادة الأعمال في التعليم والبحث العلمي ليشمل تطوير مختبر في الجامعة لإعادة استخدام المعرفة والإبداع المشترك، وتطوير MVP، والنماذج الأولية بالإضافة إلى تنظيم برنامج اعتماد للحاضنة سنويًا للتدريب على الابتكار وتحديد المشاريع للفرص الجديدة.
كما يتضمن تطوير ثقافة ريادة الأعمال لفريق الحاضنة في الجامعة، وبرامج التبادل الطلابي، والبحوث الدولية ، وعرض مشاريع الابتكار المحلية على المجتمع من خلال المشاركة في أحداث ITT العالمية.
وكان في استقبال الوفد الذي تألف من الأستاذ الدكتور سامر الغرابلة والدكتور عدنان اللحام مؤسس ومدير الشركة الأستاذ الدكتور سلطان حيدر وفريقه وممثلون آخرون عن شركة سيمنز ، حيث اعرب الأستاذ الدكتور حيدر عن سعادته وتطلعه إلى شراكة مثمرة ومشاريع مشتركة مع الجامعة الألمانية الأردنية .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )