شباب وجامعات

الجامعة الألمانية الأردنية تهنئ جامعة ماغديبورغ بالذكرى الثلاثين لتأسيسها

{clean_title}
الأنباط -
هنأ  رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي جامعة ماغديبورع شتندال للعلوم التطبيقية في ألمانيا الشريك الاستراتيجي للجامعة الألمانية الأردنية بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيسها.
و عبر الدكتور الحلحولي في رسالة التهنئة  التي تم تسجيلها وبثها على قناة اليوتيوب الخاصة بالجامعة عن شكره وتقدير أسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية والطلبة لجامعة ماغديبورغ  ودورها في تعميق وتقدم مسيرة الجامعة الألمانية الأردنية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. 
وبين الدكتور الحلحولي  أن دعم جامعة ماغديبورغ  وعملها الدؤوب مكن الجامعة الألمانية الأردنية بأن تكون على نمط الجامعات الألمانية التطبيقية حيث تعمل الجامعة الألمانية الأردنية  حاليا عن كثب مع أكثر من 120 جامعة شريكة في ألمانيا، وفي الوقت ذاته تعمل بشكل مباشر مع العديد من الشركاء الصناعيين في ألمانيا والأردن.
وفي نهاية رسالته شدد الدكتور الحلحولي  على أهمية مواصلة العمل على البرامج والمفاهيم والمشاريع  المشتركة الجديدة والتي تصب في مصلحة البلدين، معبراً عن امتنانه لرئاسة وموظفي جامعة ماغديبورغ ومكتب مشروع الجامعة  الألمانية الأردنية فيها ولجميع الشركاء الألمان و والوكالة الألمانية للتبادل الثقافي  والحكومة الألمانية على دعمهم المستمر.
كما شارك في التهنئة نائب الرئيس للشؤون الدولية الدكتور الف روسكوف وموظفي مكتب العلاقات الدولية والاتصال مع الصناعة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )