الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه
شباب وجامعات

"حقوق" عمان الأهلية تؤكد استمرارالتفاعل مع جهات العمل القانوني وحقوق الانسان في المجتمع المحلي

{clean_title}
الأنباط -

رحب مجلس كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بأعضاء المجلس من المجتمع المحلي وهم: سعادة القاضي يوسف أبو رمان / قاضي محكمة استئناف عمان، وسعادة المحامي خلدون النسور/ عضو مجلس نقابة المحاميين ونائب رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان ، وثمن المجلس دورهم كأعضاء من المجتمع المحلي وأكد حرص الكلية على استمرار التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي وجميع الجهات ذات الصلة بالعمل القانوني وحقوق الانسان.
وخلال إجتماعه الأول برئاسة أ.د. مصلح الطراونة / نائب الرئيس للشؤون الإدارية وعميد كلية الحقوق يوم الاثنين 27-9-2021 ، استعرض المجلس الخطة الاستراتيجية لكلية الحقوق وأقر رؤية ورسالة وأهداف والقيم الجوهرية لكلية الحقوق ، كما استعرض كافة برامج الكلية بمرحلتي البكالوريوس والماجستير وعلى وجه الخصوص برنامج ماجستير التحكيم في عقود الانشاءات وما يحققه من اضافة نوعية للعاملين والمشتغلين في قطاعي التحكيم والانشاءات من قانونيين ومهندسين .
وقام المجلس بتشكيل اللجان على مستوى الكلية والنظر في طلبات الترقية وبتعيين أعضاء هيئة تدريسية جدد وكذلك تعيين ممثل للمجلس وللكلية في مجلس الجامعة .