اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
"الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ انتهى المشوار .. لكن ما انتهت الحكاية من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي عودة مجالس المحافظات إلى وزارة الداخلية: رؤية لإصلاح الإدارة المحلية وتعزيز التنمية في المحافظات الرئيس الفرنسي يمنح بطريرك القدس للاتين وسام الشرف ضبط سرقات مياه وردم بئر غير مرخصة خلال حملات رقابية في الحسا وناعور والجفر "التعليم النيابية" تستمع لمقترحات رؤساء الجامعات حول معدّل قانون الجامعات 8.1 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية.. وسنبقي مضيق هرمز مفتوحا جبر من رحم أمة إلى القبر التوجيهي بنظام السنتين… هل آن الأوان لإعادة التقييم؟ قرارات لمجلس الوزراء (تفاصيل) العيسوي يطمئن على صحة الشيخ الخزاعلة كيفَ تصنعُ الكلماتُ العالَم؟ مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة بزيارة إلى شركة اسكدنيا للبرمجيات أبو غزالة في افتتاح معرض الصين الدولي لسلاسل الإمداد.. ويستعرض فرص الاستثمار في الأردن.

جامعة الأميرة سمية تكرم طلبتها المتفوقين

جامعة الأميرة سمية تكرم طلبتها المتفوقين
الأنباط -
 كرم رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي في حفل أقامه مكتب رعاية الموهوبين في عمادة القبول والتسجيل، الطلبة المتفوقين من المقبولين في عام 2020.
وقال الدكتور الرفاعي بحسب بيان صحافي اليوم الاثنين إن المتفوقين سيحصلون بموجب هذا التكريم على منح خاصة من الجامعة في عامهم الدراسي المقبل.
وأضاف أن الجامعة ومنذ تأسيسها قبل ثلاثة عقود، خطّت وبتوجيهات حثيثة من سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمنائها، مساراً خاصاً وفريداً يقوم على رعاية وتكريم المتفوقين والعمل على توفير البيئات الخصبة لنماء وازدهار تفوقهم واستثماره بالشكل المتقن. وأشاد بالمتفوقين وجهودهم الكبيرة، مثنياً على همتهم العالية في تجاوز الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا.
بدوره، قال عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الغفور الصيدي، إن التكريم أقل ما يمكن أن يقدم للمتفوقين، مشيدا بجهود الأساتذة في تحصيل هذا القطاف المثمر، الذي سيكون حافزاً لجميع الطلبة على بذل مزيد من الجهود والمثابرة. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير