اربد: حفل إشهار وتوقيع مجموعة قصصية

اربد حفل إشهار وتوقيع مجموعة قصصية
الأنباط -
نظمت مبادرة "إربد تقرأ"، وبالتعاون مع مركز إربد الثقافي مساء أمس، حفلا لإشهار وتوقيع مجموعة قصصية بعنوان عابر، للكاتبة رهف نصرالله، وذلك ضمن احتفالات المملكة بمناسبة المئوية الثانية للدولة الأردنية، وإعلان إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022 .
وتحدث رئيس المبادرة محمود العلاونة خلال الحفل الذي أدار فعالياته الإعلامي أحمد السرميني، عن أهمية دعم المواهب الشبابية والأخذ بيدهم إلى بر الأمان، وعن الدور الكبير الذي تقوم فيه المبادرة في سبيل إبراز المبدعين من جيل الشباب، وتقديم القراءات النقدية والنصح والإرشاد لهم من قبل الأساتذة والمختصين، إضافة للحديث عن الدور الكبير الذي تقوم به المبادرة وحدها دون تلقي أي دعم من أي جهة رسمية، وبخاصة أنها مبادرة غير ربحية.
كما قدمت الأديبة أماني المبارك إضاءة إبداعية حول المجموعة القصصية (عابر) وقدم الشاعر والناقد عبدالرحيم جداية قراءة نقدية حول المجموعة، كما قرأت الكاتبة رهف نصرالله اقتباسات وقصص قصيرة من مجموعتها القصصية.
وفي نهاية الأمسية التي رعى فعالياتها الباحث المهندس أحمد الرجوب، بحضور عدد كبير من الأدباء والشعراء والمثقفين والمواطنين المهتمين من محافظة إربد، تم تكريم الكاتبة نصر الله، وقامت بتوقيع نسخ من كتابها ووزعتها على جميع الحضور.
-- (بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )