من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
شباب وجامعات

آل البيت: استحداث صفحة رسمية للجامعة على منصة لينك دلن

{clean_title}
الأنباط - انشأت جامعة آل البيت، صفحة رسمية للجامعة على منصة "لينك دلن"، للبقاء على تواصل مع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة و الخريجين منهم. 
وقالت الجامعة في بيان اليوم السبت، إن هذه المنصة تعتبر من أكبر مواقع الشبكات المهنية المتوفرة اليوم، حيث تشكل وسيلة للتواصل مع المهنيين الآخرين والبقاء على اتصال مع الملايين من المستخدمين.
واشارت إلى أن هذه المنصة تستخدم لتبادل المعرفة والأفكار وفرص العمل، كما تعد وسيلة رائدة لمساعدة الأفراد لتوسيع شبكاتهم والعثور على العديد من الوظائف في مجال عملهم.
واضافت أن هذه المنصة تعتبر موقعا إلكترونيا لشبكات اجتماعية، وأعمال تجارية رائدة تأسست عام 2002 ومقرها في ماونتن فيو في كاليفورنيا.
وفي السياق، وصلت 3 دفعات من الطلبة الماليزيين للدراسة في جامعة آل البيت لمرحلة البكالوريوس في عدد من التخصصات، منها اللغة العربية، والشريعة الاسلامية وعددهم 30 طالبا وطالبة.