شباب وجامعات

الضمور يلتقي بأمين عام اتحاد الجامعات العربية ويعلن ملامح خطة جامعة آل البيت للأعوام المقبلة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط_ يوسف المشاقبة

أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة وضعت خطة للأعوام المقبلة تركزت على تأهيل الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية وتخريج أفواج يملكون التميز والتدريب والتأهيل وبأعلى المستويات. جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الضمور وفد من اتحاد الجامعات العربية ضم الأمين العام للاتحاد الدكتور عمرو سلامة ووفد شركة الهدف الرقمي. وأشار الدكتور الضمور إلى أن هذه الملامح الجديدة للخطة من شأنها أن تحقق المنافسة في سوق العمل، بالإضافة إلى التطور والتطلعات المستقبلية للجامعة نحو تجويد مخرجات التعليم.
وبين الدكتور الضمور أن أبواب التعاون الثنائي مفتوحة لما فيه خير وتقدم التعليم في الوطن العربي بشكل عام، مقدما شرحاً حول كليات الجامعة وأقسامها وتخصصاتها والبرامج الأكاديمية المنوي استحداثها والتي تعد إضافة متميزة للجامعة.
وستعرض الدكتور سلامة أبرز نشاطات الاتحاد والبرامج والخطط المستقبلية للنهوض به والدور الكبير الذي يقوم به لخدمة الجامعات العربية والنهوض بها وتفعيل النشاطات بين الجامعات أعضاء الإتحاد .
كما بين الدكتور معن القطامين مساق مدخل إلى المستقبل والذي تم تطويره بالتشارك مع الإتحاد ومكونات المساق وآليات تطبيقه في الجامعات حيث يعد هذا المساق نافذة استشرافية للمستقبل تركز على المهارات المطلوبة لمستقبل سوق العمل وحث الطلاب على اكتسابها وتنمية المهارات الإبداعية لطلاب الجامعات.
وحضر اللقاء الدكتور معن القطامين والدكتور نضال داوود و رانيا اللوزي من شركة الهدف ، ومدير الإعلام والعلاقات العامة في اتحاد الجامعات العربية وهيب كراجة ومن الجامعة الدكتورة رغده الفاعوري.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )