النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

مسن يلقي نفسه تحت عجلات مترو القاهرة

{clean_title}
الأنباط -

واقعة انتحار جديدة شهدتها مصر بقيام مسن بإلقاء نفسه تحت عجلات مترو الأنفاق بمحطة المعادي جنوبي القاهرة، وذلك بعد 3 أيام فقط من انتحار طالبة بكلية طب الأسنان بالقفز من الطابق السادس بمول سيتي ستارز في مدينة نصر شرقي القاهرة.

 

واقعة انتحار جديدة شهدتها مصر بقيام مسن بإلقاء نفسه تحت عجلات مترو الأنفاق بمحطة المعادي جنوبي القاهرة، وذلك بعد 3 أيام فقط من انتحار طالبة بكلية طب الأسنان بالقفز من الطابق السادس بمول سيتي ستارز في مدينة نصر شرقي القاهرة.

وقال مصدر أمني لـ"سكاي نيوز عربية": "إن شرطة النقل والمواصلات تلقت إخطارا بسقوط رجل أمام القطار لدى دخوله محطة مترو المعادي وتحولت جثته إلى أشلاء."

وعلى الفور تحركت قوة أمنية لموقع الحادث بصحبة المسؤولين في هيئة تشغيل المترو، وتم تفريغ الكاميرات وتبين منها أن الرجل قفز من تلقاء نفسه أمام القطار بحسب الظاهر في التصوير.

وأضاف المصدر أنه تم انتشال الجثة من على قضبان الخط الأول القادم من حلوان والمتجه للمرج، وأن حركة القطارات عادت لطبيعتها بعد توقف مؤقت وأن النيابة تولت التحقيق.

ووفقا للمصدر، يقيم المنتحر بدائرة قسم البساتين جنوبي القاهرة وأنه جاري جمع البيانات اللازمة عنه.

ويذكر أن فتاة تبلغ من العمر 23 عاما مقيدة بكلية طب الأسنان انتحرت الأربعاء الماضي بالقفز من الطابق السادس بمول سيتي ستارز في مدينة نصر شرقي القاهرة، وتبين أنها كانت تعاني من ضغوط نفسية بحسب ما أفادت أسرتها في التحقيقات، وهو الحادث الذي أثار جدلا كبيرا خاصة بعد انتشار فيديو للحظة انتحار الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع النيابة العامة للتحذير من تداول هذا الفيديو لأن ذلك يشكل جريمة يعاقب عليها القانون.