شباب وجامعات

العلوم والتكنولوجيا تعقد ورشة حول المشاركة بجائزة الجامعة الرسمية المتميزة

{clean_title}
الأنباط -


 نظم مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ورشة حول مشاركة الجامعة في جائزة الجامعة الرسمية المتميزة في دورتها الاولى لعام 2021 والتي أطلقها مركز الملك عبد الله الثاني للتميز.
وتعتبر هذه الورشة أحد الإجراءات التنفيذية لنشر وتعزيز ثقافة التميز والابداع في العمل، وغرس مفاهيم التخطيط الاستراتيجي والانجاز لدى كافة العاملين من أكاديميين وإداريين في الجامعة ضمن خطة تنمية مستدامة سيتم إعدادها وادماجها مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.

ومن جهته أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم ان الجامعة قامت بتحديد منهجيات عمل شفافة ومعلنة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية ضمن آليات تخضع لمعايير الجودة، حيث أن الجامعة تسعى للتميز والتحسين المستمر لتبقى رائدة في نشر ثقافة الريادة والابتكار على المستوى الأكاديمي والإداري. كما أكد الدكتور السالم أن الجامعة تمتلك ركائز التميز من أعضاء هيئة تدريسية وإدارية وطلبة وبنية تحتية.

واستعرض مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور قتيبة خطاطبة خلال الورشة أهم أهداف الجائزة ورؤيتها من حيث الإسهام في تعزيز الريادة والابتكار على مستوى المؤسسات الأكاديمية وأهمية التخطيط الاستراتيجي وإعداد خطط تنفيذية قابلة للتطبيق والقياس، مشددا على ضرورة وضع خطط تحفيزية بناءة للعاملين حفاظاً على استدامة التميز في الأداء.
ومن الجدير بالذكر أن جائزة الجامعة الرسمية المتميزة تهدف إلى اظهار تميز الجامعات في أدائها، وخلق بيئة التنافس الايجابي بين الجامعات الرسمية لتقديم أفضل الخدمات، والى تفعيل الطاقات الكامنة ورفع مستوى أداء العاملين كافة، وإلى تقديم أفضل الممارسات المتميزة من أجل ضمان الاستدامة وفق تميز عال ومواكبة التطور على مختلف الصعد
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )