النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

الصباغ يرفع العلم الأردني فوق أعلى جبل في افريقيا

{clean_title}
الأنباط -

نجح المذيع والمغامر الاردني محمد الصباغ بالوصول إلى قمة جبل كالامنجارو تنزانيا اعلى قمة بأفريقيا ورابع اعلى قمة بالعالم على ارتفاع 5895 مترا فوق سطح البحر. 

وعلى مدار 7 أيام تسلق الصباغ نحو قمة الجبل قاطعا مسافة 65 كيلومترا ليرفع العلم الأردني في واحدة من اصعب المغامرات الرياضية. وقال المغامر محمد الصباغ بعد وصوله الى قمة الجبل إن الوصول اليها كانت مهمة بالغة الصعوبة. 

واضاف: "التحديات التي مررنا بها كثيرة لكن كان لدينا هدف واحد وهو الوصول الى القمة حيث تكون الفريق من 8 اشخاص من الولايات المتحدة وجنوب افريقيا ورومانيا والاردن، حيث مثل هو وكل من الدكتور يوسف الدويري والدكتور عمر احمد المواجدة الأردن، ونجح اربعة مغامرين من الوصول الى القمة”. 

وتابع، "تسلقنا الجبل تحت شعار كلنا بنقدر لدعم جمعية سنا الاردنية الخيرية التي تدعم اطفال لديهم اعاقات ذهنية سعيا لدمجهم بالمجتمع المحلي”.