العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
شباب وجامعات

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وشركة زين/ الأردن

{clean_title}
الأنباط -
الخميس 9/9/2021 /// بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم مع وفد شركة زين/ الأردن سبل تعزيز افاق التعاون بين الجانبين. 
جاء ذلك خلال لقائه وفداً من الشركة ضم السادة: مدير علاقات كبار العملاء باسل الكيلاني، ومدير حسابات كبار العملاء محمود حواتمة، ومدير دائرة الشركات محمد القصاص، بحضور مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجامعة الاستاذ الدكتور شادي الجوارنة.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من مجالات التعاون المشترك، خاصة انشاء مختبر لغايات البحث والتدريب وتبادل الخبرات الفنية والتقنية وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية للجامعة وتعزيز مهارات الطلبة من خلال عقد دورات تدريبية متخصصة، وتسخير التكنولوجيا الحديثة لخدمة العملية التعليمية.
واطلع الدكتور السالم الوفد الضيف على ما حققته الجامعة من انجازات على المستويين المحلي والدولي، مؤكداً بأن الجامعة تواصل مسيرتها في تحقيق التميز من خلال تنفيذ خططها الاستراتيجية الهادفة إلى تحسين مخرجات التعليم العالي، وبما يلبي احتياجات المجتمع المحلي والعربي والدولي، مثمنا حرص شركة زين الاردن الدائم على إدامة التعاون بمختلف أشكاله مع المؤسسات التعليمية.
من جانبه أبدى الوفد إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، وسمعتها الطيبة على المستويين العربي والدولي، معرباً عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة على هذا اللقاء، مؤكدين حرص الشركة على تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تربطها بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وتقديم الحلول والخدمات التي من شانها ان ترتقي بالعملية التعليمية.