النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

سرقة مجوهرات بملايين اليوروهات بسطو على متجر لبولغاري في باريس

{clean_title}
الأنباط -

قالت الشرطة في العاصمة الفرنسية إن لصوصا مسلحين هاجموا أحد متاجر شركة "بولغاري" الإيطالية للسلع الفاخرة في باريس وسرقوا مجوهرات قيمتها عشرة ملايين يورو اليوم الثلاثاء.

 

وقبل منتصف النهار بقليل، سرق ثلاثة أفراد يرتدون ملابس أنيقة ومسلحين ببنادق، المتجر الذي تم تجديده في الآونة الأخيرة بساحة فاندوم الفخمة الواقعة في وسط باريس.

وفر الثلاثة في سيارة بينما فر أربعة آخرون شاركوهم في ارتكاب الجريمة على متن دراجات نارية. واضطر الثلاثة إلى ترك سيارتهم والانطلاق جريا على أقدامهم قبل أن تلقي الشرطة التي طاردتهم القبض على اثنين منهم.

وشهدت باريس في الأشهر القليلة الماضية سلسلة من حوادث السطو على متاجر مجوهرات. ففي يوليو الماضي استولى لصوص هاجموا متجر "شوميه" للمجوهرات قرب شارع الشانزليزيه، على منقولات تقدر قيمتها بنحو مليوني يورو، غير أنه تمت استعادة المسروقات لاحقا وألقت الشرطة القبض على المشتبه بهم.

وتعرض متجر "دين فان" للمجوهرات في وسط باريس كذلك لعملية سطو مسلح في الشهر نفسه.