العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
شباب وجامعات

مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا ومركز أجوان الدولي

{clean_title}
الأنباط -
 وقعت جامعة جدارا من خلال مركز جدارا للاستشارات والتدريب، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع مركز أجوان الدولي للتدريب والتطوير.
ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الدكتور محمد عبيدات، وعن مركز أجوان رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حجاج.
ونصت المذكرة على قيام مركز أجوان بتنفيذ خطة أنشطة تدريب وتطوير مهارات للمهتمين كافة من طلاب الجامعة والمجتمع المحلي في كل ما يتعلق بمجالات التدريب المختلفة، على أن يتم التقيد بالمحتوى والخطط المقررة، بحيث يوفر المركز المدربين المؤهلين، ويلتزم المركز بتوفير مستلزمات المشاركين والمتدربين لإتمام البرنامج التدريبي وفقا لطبيعته من مواد نظرية وتمارين عملية واختبارات وقرطاسية وأوراق عمل.
وأكد الدكتور عبيدات حرص الجامعة على رفع مستوى الأداء لأبناء الجامعة وكذلك المجتمع المحلي، ومتابعة كل ما هو جديد في مجال التدريب من أجل نشر الوعي بالأنظمة الحديثة المعتمدة والتنمية المهارية والمعرفية المتقدمة. وقال حجاج إن المركز يلتزم بتنفيذ خطة أنشطة تتضمن دورات تدريبية وندوات وورش عمل، ومؤتمرات للمهتمين كافة من طلبة الجامعة والمجتمع المحلي في كل ما يتعلق بمجالات التدريب المختلفة.
--(بترا)