العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
شباب وجامعات

جامعة البترا تكرم طلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية الفائزين بمسابقات عالمية

{clean_title}
الأنباط -
رعى رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا حفل تكريم لعدد من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة والتصميم، الحاصلين على جوائز محلية وإقليمية وعالمية في مجالات هندسة العمارة والتصميم الجرافيكي والتحريك والوسائط المتعددة. بحضور عميدة الكلية فاطمة النمري. وبتنظيم من لجنة الإبداع والتوثيق والتدريب.
وسلم المولا الشهادات التقديرية والهدايا التكريمية للفائزين من قسم هندسة العمارة وقسم التصميم الجرافيكي والتحريك والوسائط المتعددة، وقال المولا إن "جامعة البترا تفخر بإنجازات طلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة والتصميم وما حققوه من جوائز على المستوى المحلي والعالمي"، مؤكدًا دعم إدارة الجامعة المستمر للكلية وطلبتها.
وكرم المولا الدكتورة هدير مرزه والطالبة تقى علوان لفوزهما بجائزة تميز وجائزة نقابة المهندسين وجائزة sustian، كما كرم الدكتور ياسر أبو هاشم عن اشرافه على مشروع الطالبة شهد عطية بجائزة إعادة اعمار المدن الفلسطينية، وكرم المهندس رعد عيسوه والطالبة نهيل سلوم لفوزهم بجائزة المجتمع المعماري الدولي، والمهندسة ياسمين السعودي والطالبة ليلى عزاوي لفوزهم بجائزة تميز وجائزة المجتمع المعماري الدولي.
وكرم المولا من قسم التصميم الجرافيكي الدكتور محمد خيري والدكتورة نهى البسيوني والطلبة سارة أبو غليون وزيدون بسطامي ولانا سفيان وعمر شيلو لفوزهم في مسابقة typo day award، والطالبة سارة البزلميط لفوزها بجائزة موهبتي في بيتي.
وكرم المولا من قسم التحريك والوسائط المتعددة الدكتور طارق الريماوي والطلبة سارة الزيات وعاصم طارق وسمية بركات لفوزهم بعدد من مهرجانات الأفلام العالمية.