العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
شباب وجامعات

استحداث تخصصات جديدة بالجامعة الهاشمية

{clean_title}
الأنباط -
استحدثت الجامعة الهاشمية تخصصات في مرحلة البكالوريوس ستبدأ هذه البرامج استقبال الطلبة اعتبارا من العام الجامعي 2021 -2022، وهي الأمن السيبراني، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والتسويق الرقمي .
ووفقا لبيان صحفي صدر عن الجامعة اليوم الاربعاء فان الطلبة يستطيعون التقدم لهذه البرامج من خلال البرنامج الدولي المفتوح حاليا للتقديم، أو البرنامج الموازي عبر موقع الجامعة الإلكتروني أو من خلال القبول الموحد (التنافس) من خلال وحدة تنسيق القبول الموحد خلال الفترة القليلة القادمة، حيث تعتبر هذه البرامج حديثة ومن المتوقع أن يزداد الطلب على خريجها المؤهلين بمرور الوقت بفضل تسارع وتزايد استخدام التقنية الرقمية.
وأكد البيان أن هذه التخصصات تهدف إلى إكساب الطلبة المعرفة النظرية والتطبيقية اللازمة لحماية البرمجيات من مختلف وسائل الاختراق والتخريب، واستخلاص المعلومات من البيانات الضخمة، واستخدام الذكاء الاصطناعي الحديث ما يساعد في فهم المشكلات وحلها، إضافة إلى إعداد خريجين قادرين على تحديد أنواع المخاطر والتهديدات السيبرانية والهجمات الإلكترونية من خلال شبكة الاتصال السلكية واللاسلكية.
--(بترا)