النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

عجوز باكستانية تجاوزت المئة عام تتغلب على متحور "دلتا"

{clean_title}
الأنباط -
أفادت قناة "ARY News" بتعافي مسنة باكستانية بالغة من العمر 106 أعوام من متحور "دلتا" لفيروس كورونا.
وأضافت القناة الباكستانية أن المسنة، حاسين بيبي، البالغة من العمر 106 أعوام كانت تتلقي العلاج في أحد مستشفيات مدينة كاراتشي، مشيرة إلى أن عمال المستشفى وأسرة المرأة المسنة احتفلوا بشفائها بتناول كعكة.
ومنذ مطلع يوليو الماضي يعد متحور "دلتا" من فيروس كورونا الأكثر انتشارا في معظم الدول الأوروبية. وفي هذا الضوء أوصى المركز الأوروبي للوقاية والإشراف على الأمراض، ومنظمة الصحة العالمية، نهاية الشهر الماضي، بتشديد الإجراءات الهادفة لمنع انتشاره.
وتم أول تسجيل لمتحور (B.1.617) من فيروس كورونا في الهند في أكتوبر عام 2020، وجرى فيما بعد تسجيل 3 أنواع منه، وبينها متحور "دلتا"، الذي تم العثور عليه في الأونة الأخيرة في بلدان عديدة، والذي، برأي الأطباء الهنود، ربما أصبح سببا رئيسيا للموجة الثانية من جائحة كورونا في الهند.
المصدر: نوفوستي