مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
اقتصاد

البنك العربي يتبرع بأجهزة حاسوب لمدارس وزارة التربية والتعليم

{clean_title}
الأنباط -

سلّم البنك العربي،في إطار الاحتفال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، عدداً من أجهزة الحاسوب الحديثة تبرع بها إلى وزارة التربية والتعليم والتي تم توزيعها على عدد من مدارس الوزارة في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى مساهمته في تحديث عدد من مختبرات الحاسوب لعدد من المدارس الحكومية.

وجاءت مبادرة البنك بالتعاون مع اللجنة العليا للاحتفال بمئوية الدولة، ووزارة التربية والتعليم، وضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك العربي "معاً".

وتأتي هذه المبادرة لتجسد حرص البنك العربي على المساهمة في دعم قطاع التعليم والجهود الرامية إلى رفد العملية والبيئة التعليمية بمتطلبات النجاح والتقدم وتحسين مخرجاتها ونوعيتها، وتمكين الطلبة بوسائل المعرفة العصرية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة، تهدف إلى تعزيز أثره الاجتماعي والاقتصادي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

يذكر أن برنامج "معاً" للمسؤولية الاجتماعية للبنك العربي هو برنامج متعدد الأوجه يهدف إلى المساهمة في تنمية المجتمع في مختلف المجالات وخاصة في قطاعات التعليم والصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة ودعم الأيتام.