اقتصاد

تدشين سوق "إنتاجنا" الإلكتروني لتسويق المنتج الأردني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

{clean_title}
الأنباط -


عمان – دشنت شركة "إنتاجنا" سوقها الإلكتروني www.intajuna.com، الذي يعد أول سوق من نوعه في المنطقة العربية لتبادل الأعمال التجارية ما بين المصانع الأردنية وأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

وبين المدير العام للشركة الأستاذ محمد بدوي أن "إنتاجنا" سوق يتم فيه تبادل الأعمال التجارية، حيث يربط المصانع بتجار الجملة والموزعين في مكان واحد لزيادة مبيعاتهم وصادراتهم، مشيرا إلى أنه يربط المصانع الأردنية في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات بالموزعين في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا(MENA).

وأكد بدوي أن سوق "إنتاجنا" يتيح للمصانع بعرض منتجاتها، كما يتيح للموزعين البحث والمقارنة والعثور على المنتجات المطلوبة، للوصول إلى صفقات تجارية مثالية بكفاءة وفعالية، مبينا أن السوق يتخصص بتسويق المنتجات الغذائية والزراعية.

وأشار بدوي أن "إنتاجنا" يتميز بأنه يضيف طرق جديدة وفعالة للمصانع لتسويق وبيع منتجاتهم، من خلال بنية تكنولوجية قوية، تسهّل وصول العملاء المستهدفين والتفاعل مع المستخدمين والعمل بكفاءة وفاعلية أكبر.

وشدد بدوي على أن السوق الرقمي "ليس تجاريا فحسب، وإنما يهدف إلى النهوض بالقطاع التجاري وتسويق المنتجات الوطنية داخليا وخارجيا، حيث يشكل فرصة للصناعات الوطنية لعرض منتجاتها ووصولها إلى الأسواق العالمية"، مشيرا إلى أن "هذا العمل جزء من فخرنا بالصناعات الوطنية التي تتميز بجودتها وتنافسيتها والتزامها بمعايير الجودة".
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )