اربد

صحة إربد: استمرار عمل مراكز التطعيم حتى المساء

{clean_title}
الأنباط - قال مدير صحة محافظة اربد الدكتور رياض الشياب إن مراكز التطعيم المعتمدة لديها تعليمات باستمرار عملها حتى ساعات المساء.
واضاف الشياب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين إن نسبة الإقبال على تلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا بلغت 25 بالمئة خلال الايام الثلاثة الماضية من مجموع المقبلين على التطعيم، في حين بلغت نسبة متلقي الجرعة الثانية 63 بالمئة.
ولفت إلى أن الإقبال من قبل اليافعين على تلقي المطعوم ممن هم دون 18 عاما واكبر من 12 عاما كان ضعيفا في الايام الاولى لكنه اليوم بدا بالارتفاع الملحوظ حتى ساعات الظهيرة، مشيرا الى اهمية حضور ولي الامر مع الشاب للتوقيع على طلب تلقي ابنه اللقاح.
وبين الشياب أن عدد الاشخاص الذين تلقوا المطعوم حتى امس الاحد بلغ 8 آلاف شخص منهم 6896 تلقوا الجرعة الثانية، ليرتفع بذلك العدد التراكمي لمتلقي المطعوم على مستوى المحافظة بما في ذلك لواء الرمثا إلى 650 الف شخص.
ودعا الشياب المواطنين إلى عدم التهافت على مركز بعينه، وانما التوزع على المراكز المعتمدة، وهي المراكز الصحية الشاملة في الشونة الشمالية وحبراص والمغير والرازي وقميم والطيبة، اضافة الى مراكز الشباب والشابات في دير ابي سعيد واربد ومركز بلدية شرحبيل بن حسنة بلواء الاغوار الشمالية، اضافة الى مركزي مدينة الحسن واربد الثقافي.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )