النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
منوعات

مشروبات تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون

{clean_title}
الأنباط -

دائماً ما يرتبط عيد الأضحى المبارك، بالوجبات الشهية من اللحوم الحمراء. لكنها تساهم في زيادة الوزن بشكل واضح. لذا تعرفي مشروبات مختلفة تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون.

 

الشاي الأخضر

من المعروف بأن الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة، لذلك فهو يساعد على التخلص من الدهون وزيادة معدلات الحرق. ولكن علينا الانتباه بأننا يجب أن نشرب الشاي الأخضر بدون وضع السكر عليه.

عصير الليمون

ينصح المختصين بشرب عصير الليمون الطبيعي بدون سكر، لأنه يساهم بخفض نسبة السكر بالدم، ويعمل على انتاج الأنسولين، وهو الأمر الذي يتيح حرق الدهون بنسب جيدة والتخلص من الوزن الزائد.

القرفة

من أبرز مميزات مشروب القرفة الساخن، أنه يقوم برفع درجة حرارة الجسم من خلال تنشيط الدورة الدموية، الأمر الذي يزيد من عملية التمثيل الغذائي في أجسادنا، ما يؤدي إلى حرق نسبة أكبر من الدهون المتراكمة في الجسم.

الشاي المثلج بالنعناع

يعمل على تسهيل الهضم، وعلى وجه الخصوص عندما نقوم بتناول وجبات تحتوي على كميات من الدهون، كما أن الشاي المثلج بالنعناع، يتيح التخلص من انتفاخ البطن أو تكوين الغازات.