الزمالك بطل كأس السوبر الافريقي وزير الخارجية أيمن الصفدي :رئيس الوزراء الإسرائيلي أحبط صفقة الرهائن وأطلق الحرب في لبنان الفيصلي يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب العقبة سيف تركي: كاظم الساهر يستعد لإعادة إحياء الأغاني الشعبية بتعاون مرتقب مع عزيز الرسام الأزرق تؤكد تأييدها للملك والقضية المركزية للأردن باليوم العالمي للسياحة.. ولي العهد ينشر فيديو عن المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وزير الخارجية يجري مباحثات موسعة مع نظيره الروسي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني الهيئة العامة للجنة التأمين البحري تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال !

القائم بأعمال السفير الاندونيسي في عمان يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا

القائم بأعمال السفير الاندونيسي في عمان يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا
الأنباط -
الرمثا-الانباط
استقبل رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور صائب خريسات القائم بأعمال السفير الاندونيسي في عمان سعادة السيد ادريان سه والوفد المرافق، وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك واستقطاب طلبة اندونيسيين في مختلف التخصصات، اضافة الى مناقشة سبل التعاون في مختلف المجالات، خاصة التعاون مع الشركات الطبية الاندونيسية وفتح قنوات للتبادل الثقافي والبحث العلمي.

واستعرض الدكتور خريسات نشأة وأهداف ورسالة الجامعة والتخصصات التي تدرسها والمشاريع والخطط التي تسعى لتحقيقها، والخدمات المقدمة للطلبة وبخاصة الوافدين منهم، مشيرا الى المراتب المتقدمة التي حققتها الجامعة في مختلف التصنيفات الاكاديمية العالمية وآخرها احتلالها الترتيب 520 على مستوى الجامعات العالمية بحسب تصنيف U.S. News & World Report ، وتصنيفها في المرتبة 95 على مستوى الجامعات الاسيوية في التصنيف ذاته. وحصول كلية الطب على المركز (151) على مستوى كليات الطب في العالم، في نفس التصنيف لتخصص الطب السريري للعام 2021

من جهته أشاد السيد ادريان سه خلال اللقاء بالمستوى الأكاديمي والإداري المتميز للجامعة، مشيرا الى إن بلاده حريصة على توطيد العلاقات الأردنية الاندونيسية على المستوى التعليمي والأكاديمي، مؤكدا حرص المؤسسات الاكاديمية في اندونيسيا على تبادل الخبرات التعليمية والأكاديمية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية وصولا إلى ابتعاث الطلبة إليها وتبادل الزيارات على مستوى أعضاء الهيئة التدريسية.

وفي ختام اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد العبيني والملحق الاقتصادي في السفارة الاندونيسية في عمان السيد رزالدي اسحاق، والملحق الثقافي السيد براغو سوفيتري قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت مركز التميز للمشاريع الابداعية ومحطة الطاقة الشمسية ومستشفى الطب البيطري وعدد من مرافق الجامعة المختلفة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير