وزير الخارجية الصفدي : سنحمي الأردن وسنتصدى لأي تهديد لوطننا الزمالك بطل كأس السوبر الافريقي وزير الخارجية أيمن الصفدي :رئيس الوزراء الإسرائيلي أحبط صفقة الرهائن وأطلق الحرب في لبنان الفيصلي يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب العقبة سيف تركي: كاظم الساهر يستعد لإعادة إحياء الأغاني الشعبية بتعاون مرتقب مع عزيز الرسام الأزرق تؤكد تأييدها للملك والقضية المركزية للأردن باليوم العالمي للسياحة.. ولي العهد ينشر فيديو عن المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وزير الخارجية يجري مباحثات موسعة مع نظيره الروسي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني الهيئة العامة للجنة التأمين البحري تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية

أورنج الأردن تخصص لموظفيها 35 منحة لتغطية فوائد قروض الإسكان

 أورنج الأردن تخصص لموظفيها 35 منحة لتغطية فوائد قروض الإسكان
الأنباط -

قامت أورنج الأردن بتخصيص 35 منحة لموظفيها للسنة السادسة على التوالي، لتوفر من خلالها مزيداً من الامتيازات لهم عن طريق تغطية جزء من قيمة الفوائد أو المرابحة المترتبة على قروضهم السكنية من البنوك التجارية أو الإسلامية المحلية، حرصاً من الشركة على التزامها ببنود الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة.
وأكد د. إبراهيم حرب، المدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية، المصادر والتزويد والموارد البشرية، على اهتمام الشركة بموظفيها، وسعيها لتوفير بيئة عمل محفزة للأداء، من خلال مجموعة واسعة من المزايا الوظيفية التي تضم على سبيل المثال التغطية الصحية الشاملة، فضلاً عن مزايا صندوق الادخار كتوفير القروض السكنية والمشتريات والقروض الشخصية، وذلك عدا عن تقديم برامج رحلات العمرة للموظفين ومنح دراسية لأبنائهم. 
ومن الجدير ذكره أن الـ 35 منحة تخضع لعدة معايير تتوافق مع الشروط والتعليمات الخاصة بمِنح الإسكان، بينما تخضع طلبات الاستفادة منها للدراسة والتقييم من قِبل لجنة شُكِّلت خصيصاً لهذه الغاية.
والتزاماً منها باستراتيجية المجموعة العالمية Engage 2025 كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، تواصل الشركة التركيز على بناء شركة المستقبل وتعزيز مهارات موظفيها وفرص تطوّرهم مهنياً، بالإضافة إلى ضمان أفضل التجارب للموظفين في مكان العمل والاهتمام بهم وبمتطلباتهم، حيث توجت مساعيها بالحصول على شهادة "أفضل صاحب عمل" للعام 2021 للعام السادس على التوالي من قبل معهد صاحب العمل الأفضل العالمي "Top Employer Institute".



-انتهى-














نبذة عن  Orangeالأردن 
تعتبر  Orangeالأردن مزوداً رائداً لباقة من خدمات الاتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون شخص في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.
تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المتبكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة  Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.
 
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange العالمية
تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.





© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير