الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة
برلمان

فلسطين النيابية تستنكر هدم قرية حمصة الفوقا شمالي الأغوار

{clean_title}
الأنباط -
قالت لجنة فلسطين النيابية في بيان صحفي اصدرته اليوم الخميس، ان الاحتلال الاسرائيلي يأبى الا أن يمارس عدوانه على الارض الفلسطينية وعلى الشعب الفلسطيني الصامد.
وأضافت، أن آخر حلقات مسلسل الاعتداء الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني، ما قام به بهدم قرية حمصة الفوقا بالأغوار الشمالية شرق الضفة الغربية المحتلة وتحطيم صهاريج المياه المغذية للقرية وتشريد ساكنيها.
واستنكرت اللجنة، على لسان رئيسها النائب محمد الظهراوي، ما تقوم به إسرائيل من ممارسات ومضايقات بحق الشعب الفلسطيني، مطالباً بالوقت نفسة بوقف هذه الاعتداءات التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي .
كما طالب الظهراوي بتوفير حماية دولية لأهالي فلسطين، والذين يتعرضون لابشع صور التنكيل بهدم منازلهم وتهجيرهم .
وأكد ضرورة فضح ممارسات الاحتلال الاسرائيلي والذي يستمر في عدوانه على الشعب الفلسطيني غير آبه بكل الاتفاقيات الدولية ويضرب بعرض الحائط كل اتفاقيات السلام التي لم يلتزم بها.