إبراهيم ابو حويله يكتب:حوبة الظلم .... الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية مقدمة من الحكومة الماليزية في برامج الدراسات العليا ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية بيان صادر عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات حول حجب تطبيقات التراسل في مناطق عقد امتحانات الثانوية العامة وخلال فترة الامتحانات العميد م ممدوح العامري يكتب:الاضطرابات الاقليمية والتحديات الحدودية وانعكاساتها على الأمن الوطني الأردني ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود مستشفيات قطاع غزة تعاني نقصا حادا في الأدوية والمهمات الطبية وزير الاتصال الحكومي ينعى الصحفي منتصر غرايبة زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية المجلس القضائي: الاتجار بالبشر والاحتيال لـ 28 شخصًا في قضية الحجاج الأردنيين عين على القدس يناقش الدعم العالمي المتزايد للصمود الفلسطيني واشنطن تحضّ اسرائيل على تجنّب التصعيد في لبنان انخفاض الذهب مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأميركية 30 شهيدا وعشرات الإصابات جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة واشنطن: مؤسس ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأميركي يعيد إليه حريته مسؤول أممي: الصومال المتعافي يواصل متابعة اولوياته الوطنية قرار أممي لتحسين السلامة على الطرق
محليات

مهرجان عمان السينمائي الدولي يعلن عن فريق عمله وملصق الدورة الثانية

{clean_title}
الأنباط -
-أعلن مهرجان عمّان السينمائي الدولي - أوَّل فيلم عن فريق إدارته وعن العمل الفني لدورته الثانية والتي ستقام بين 23و31 آب المقبل.
وقال بيان صحفي صادر عن ادارة المهرجان اليوم الاربعاء انه للسنة الثانية ، تدير ندى دوماني المهرجان فيما تقع مسؤولية برمجة الأفلام على عريب زعيتر ويرأس بسام الأسعد أيّام عمّان لصُنّاع الأفلام.
وقالت دوماني في البيان: "نحتفل هذا العام بالعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية مجسدة بفكرة النور وتتبعه في التصميم الغرافيكي، مبينة أن العمل الفني للدورة الثانية يعكس التطورات الإيجابية التي نشهدها منذ الربيع الماضي.
واشارت إلى أن ملصق الدورة الثانية يشمل العناصر الأساسية للمهرجان: عمّان، المدينة المضيفة الحاضنة له، وزهرة السوسنة السوداء، زهرة الأردن الوطنية المجسدة في جوائز المهرجان.
وقالت زعيتر: "نلتزم في مهرجان عمّان السينمائي الدولي بدعم الأصوات الجديدة في المنطقة وخارجها ونتعامل معها كجزء أساسي من التبادل الثقافي ومن نموّنا وسينعكس هذا في اختياراتنا للأفلام".
وقال الاسعد : "نركز في هذه الدورة على مواضيع محددة، كما تقدم أيّام عمّان لصُنّاع الأفلام منصتين لمشاريع الأفلام بالإضافة إلى توفير فرص للتدريب وتبادل المعرفة مع الخبراء العرب والأجانب".
ويشار إلى ان مجلس إدارة المهرجان ترأسه سمو الأميرة ريم علي ويضم رجا غرغور وعمر المصري وكنان جرادات وناديا سختيان. --(بترا)