أمريكا تعلن الخطة والأردن يتولى الإغاثة ! موسى التعمري يحصد المركز الثاني كـ افضل لاعب بالموسم بنادي مونبيلية الفرنسي الطب الصيني التقليدي يصنع المعجزات لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني للملاكمة "زياد عشيش" يظفر ببطاقة التأهل إلى أولمبياد (باريس 2024) الروابدة لبرنامج "ستون دقيقة": وزارة العمل قامت بتطوير بعدة إجراءات لتطوير التشريعات لتنظيم سوق العمل عجلون: اختتام فعاليات الملتقى الخيري في راجب الأونروا: تقارير مروعة من مخيم جباليا بشأن مقتل أطفال بمدرستنا مريضات السرطان في قطاع غزة يواجهن خطر الموت المحقق طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوزبالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة 11 حزيران "منتدى تواصل 2024" ينطلق غداً برعاية سمو ولي العهد ازدهار التجارة بين الصين والدول العربية على مدى العقدين الماضيين لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن تخفيض أسعار البنزين بنوعيه (90 و95) والديزل لشهر حزيران المقبل د. محمود عبدالعال فرّاج يكتب:حروب الذكاء الملاكم زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس 6 مرشحين للانتخابات الإيرانية - أسماء مستشفى العودة يستأنف تقديم خدماته بعد انسحاب الاحتلال من محيطه معاريف: رغم التضليل الإعلامي.. إسرائيل على شفا هزيمة تاريخية د. خالد الوزني يكتب:محرِّكات وممِّكنات العقد المقبل تعيين "بي اتش ام كابيتال" كموفر سيولة على أسهم "دريك آند سكل انترناشيونال ش.م.ع" في سوق دبي المالي
برلمان

العودات يلتقي سفيري رومانيا وهنغاريا

{clean_title}
الأنباط -  بحث رئيس مجلس النواب، المحامي عبد المنعم العودات، في لقاءين منفصلين، اليوم الخميس، مع سفيري رومانيا نيكولاي كومنيسكو، وهنغاريا تشابا تسييبره، سبل تعزيز العلاقات الثنائية، لا سيما البرلمانية.
وخلال لقائه السفير الروماني، أكد العودات ضرورة العمل على توثيق التعاون البرلماني بين البلدين، وإدامة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكداً أهمية التعاون الثقافي والتعليمي بين البلدين، وتوسيع أطر الشراكة في المجالات كافة.
بدوره، أكد السفير الروماني حرص بلاده على إدامة التعاون والتنسيق المشترك، مشيداً بالدور الذي يقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
وفي لقائه مع السفير الهنغاري، عبّر العودات عن عمق علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين، ويسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
من جانبه، أكد السفير الهنغاري حرص بلاده على تطوير العلاقات المتبادلة، وأن هنغاريا معنية بتطوير وتنمية علاقاتها مع المملكة في المجالات المختلفة، لا سيما الاقتصادية والتعليم العالي.