العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
شباب وجامعات

الجامعة الأردنية والسفارة العراقية تناقشان شؤون الطلبة العراقيين

{clean_title}
الأنباط -
التقت مساعد رئيس الجامعة الأردنية للشؤون القانونية الدكتورة هديل الزعبي ومديرة دائرة الشؤون القانونية في الجامعة نسرين الضمور، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية العراق في الأردن الدكتور حيدر العذاري لمناقشة شؤون الطلبة العراقيين في الجامعة.
وأكدت الجانبان ضرورة العمل والتنسيق بين السفارة والملحقية الثقافية من جهة، والجامعة الأردنية من جهة أخرى؛ كل ما يتعلق بالطلبة العراقيين.
وأبدت الزعبي رغبة الجامعة في رفع مستوى التعاون والتواصل مع السفارة والملحقية الثقافية لينعكس ذلك إيجابا على الطلبة، ما يؤكد حرص الجامعة على توفير أجواء مناسبة لنجاح وتميز الطلبة الوافدين الدراسين فيها.
بدوره، أكد العذاري اهتمامه بملف الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات الأردنية للوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم والعمل مع تلك الجامعات لإيجاد حلول مناسبة لهم.