بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
برلمان

الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا تلتقي السفير التركي

{clean_title}
الأنباط - عمان 30 حزيران (بترا)- بحثت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا واوقيانوسيا اليوم الأربعاء، مع السفير التركي لدى المملكة إسماعيل اراماز، التعاون البرلماني والسياحي والتعليمي.
وثمن رئيس الجمعية النائب الدكتور عبدالرحيم المعايعة، مواقف تركيا تجاه القضية الفلسطينية، ولاسيما بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، والدعم التركي للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
ودعا المعايعة، إلى إعادة اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين، وتعزيز التبادل التجاري بين عمان وأنقرة، وتبادل الخبرات بينهما خصوصًا في المجالات السياحية والتعليمية والبرلمانية.
وأشاد النواب ريم العموش، وهايل عياش، وغازي الذنبيات، وإسماعيل المشاقبة، ورمزي العجارمة، ومحمد الشطناوي، وعودة النوايشة، وزيد العتوم، وسالم العمري، بالعلاقات الثنائية بين البلدين التي أرسى دعائمها جلالة الملك والرئيس التركي رجب طيب اردوغان.
ودعوا إلى زيادة عدد المنح التركية للطلبة الأردنيين وتعزيز التبادل الثقافي والعلاقات التجارية والسياحية والطبية والبرلمانية، وتبادل الخبرات ومساعدة الأردن في معالجة نقص المياه وتنفيذ مشروع ناقل البحرين.
وأشاد اراماز بالعلاقات الثنائية بين البلدين، والتطورات التي شهدها الأردن في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن بلاده تدعم الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، فضلًا عن دعمها للقضية الفلسطينية.
وأوضح اراماز أنه سيجري نقل كل الملاحظات التي قدمها النواب إلى المعنيين لدراستها.
--(بترا)