أمريكا تعلن الخطة والأردن يتولى الإغاثة ! موسى التعمري يحصد المركز الثاني كـ افضل لاعب بالموسم بنادي مونبيلية الفرنسي الطب الصيني التقليدي يصنع المعجزات لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني للملاكمة "زياد عشيش" يظفر ببطاقة التأهل إلى أولمبياد (باريس 2024) الروابدة لبرنامج "ستون دقيقة": وزارة العمل قامت بتطوير بعدة إجراءات لتطوير التشريعات لتنظيم سوق العمل عجلون: اختتام فعاليات الملتقى الخيري في راجب الأونروا: تقارير مروعة من مخيم جباليا بشأن مقتل أطفال بمدرستنا مريضات السرطان في قطاع غزة يواجهن خطر الموت المحقق طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوزبالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة 11 حزيران "منتدى تواصل 2024" ينطلق غداً برعاية سمو ولي العهد ازدهار التجارة بين الصين والدول العربية على مدى العقدين الماضيين لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن تخفيض أسعار البنزين بنوعيه (90 و95) والديزل لشهر حزيران المقبل د. محمود عبدالعال فرّاج يكتب:حروب الذكاء الملاكم زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس 6 مرشحين للانتخابات الإيرانية - أسماء مستشفى العودة يستأنف تقديم خدماته بعد انسحاب الاحتلال من محيطه معاريف: رغم التضليل الإعلامي.. إسرائيل على شفا هزيمة تاريخية د. خالد الوزني يكتب:محرِّكات وممِّكنات العقد المقبل تعيين "بي اتش ام كابيتال" كموفر سيولة على أسهم "دريك آند سكل انترناشيونال ش.م.ع" في سوق دبي المالي
برلمان

الزراعة النيابية تبحث مع الفاو قضايا تهم القطاع الزراعي

{clean_title}
الأنباط -

بحث اعضاء من لجنة الزراعة في مجلس النواب بمقر منظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة "الفاو" في عمان مستجدات ومشاريع المنظمة لبناء وتطوير قدرات المجتمع الاردني لتحقيق الامن الغذائي.
وتضمن اللقاء محاور اخرى مثل تداخلات منظمة الاغذية والزراعة لدعم المجتمع وصغار المزارعين ودور المنظمة في دعم استراتيجية الامن الغذائي. واكد ممثل الفاو في الاردن المهندس نبيل العساف خلال اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الزراعة النيابية محمد العلاقمة وعضو اللجنة النائب خلدون الشويات اهمية استعادة الهوية الزراعية الاردنية، واهمية الشراكة مع الحكومة والمانحين والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية والأوساط الأكاديمية في هذا المجال.
وتحدث عن اهمية القطاع الزراعي والاثر الذي تركه اثناء ازمة كورونا، والتحديات التي تواجه هذا القطاع مثل شح المياه وغيرها.
وعرض ممثل الفاو خلال اللقاء اهداف المنظمة في تنمية القدرات الاردنية في الزراعة نظرا لأهمية هذا القطاع في استقرار الامن الغذائي، فيما تم استعراض المشاريع القائمة والمقبلة للفاو. --(بترا)