العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
شباب وجامعات

الهاشمية تحظى بالمركز الثالث على مستوى الاردن بتصنيف عالمي

{clean_title}
الأنباط -
حصلت الجامعة الهاشمية على المركز الثالث على مستوى الأردن، وفي الترتيب 400 من أفضل الجامعات العالمية التي ظهرت في تصنيف Young Universities 2021 الصادر عن مؤسسة Times Higher Education العالمية بعد أن حققت المعايير العالمية ذات الجودة العالية.
وجاءت هذه النتيجة تتويجا للجهود التي تبذلها الجامعة من خلال عمادة التطوير الأكاديمي والتواصل الدولي في تحسين ترتيب الجامعة في مختلف التصنيفات العالمية المرموقة بالإضافة إلى مراقبة التقدم أو التراجع في هذه التصنيفات والوقوف على أسبابها لمعالجتها وتعزيز أدائها بما ينعكس على تقدمها في هذه التصنيفات.
ويعتبر هذا الظهور هو الثالث على التوالي للجامعة الهاشمية في هذا التصنيف الذي يندرج تحته أفضل الجامعات في العالم التي تبلغ من العمر 50 عامًا أو أقل، فيما يعتمد هذا التصنيف على مؤشرات الأداء البالغ عددها 13 مؤشرا .