العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
شباب وجامعات

اليرموك تقدم قروضا ومساعدات لطلبة الفصل الصيفي

{clean_title}
الأنباط -
 أعلن رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل هيلات، أن الجامعة قدمت 113229 دينارا على شكل قروض ومساعدات مالية استفاد منها 406 طلاب وطالبات ممن انطبقت عليهم الشروط المعمول بها.
وقال خلال اجتماع لجنتي صندوق الطلبة وصندوق التبرعات اليوم الأربعاء، إن الجامعة قررت منح القروض والمساعدات للطلبة في الفصل الصيفي ولأول مرة، مراعاة لظروف وأحوال الطلبة والتخفيف عن ذويهم الذين يواجهون صعوبات مالية في ظل الظروف الحالية التي تشهدها المملكة.
من جهته، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة إن قيمة القروض بواقع 9 ساعات، بلغت 92736 دينارًا استفاد منها 330 طالبا وطالبة، فيما بلغت قيمة المساعدات بواقع 9 ساعات، 20493 دينارا، استفاد منها 76 طالبا وطالبة.
--(بترا)