شباب وجامعات

مناقشات لمشاريع التخرج بقسم هندسة العمارة بكلية الهندسة في جامعة آل البيت.

{clean_title}
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة. 
نظم قسم هندسة العمارة في كلية الهندسة مناقشات مشاريع التخرج لطلبة السنة الخامسة وذلك بمشاركة عدد من المحكمين الاكاديميين من جامعات دولية وعربية ومحلية و مهنيين من القطاعين الحكومي والخاص.                                وقد كان لتلك المشاركات أثرا واضحا في اثراء المناقشات وتوجيه النقد البناء لمشاريع الطلبة وتقديم خلاصة خبراتهم لتكون مصباحا ينير طريق الطلبة في مسيرتهم المستقبلية في حقل هندسة العمارة.
وشملت المشاريع المقدمة تقديم حلول وتصاميم متنوعة على المستويات التخطيطية والمعمارية في مختلف المدن والقرى والمواقع الأثرية والسياحية وغيرها.
و شارك في هذا الحدث ٨ جامعات دولية هي جامعة شيفيلد وجامعة كنت وجامعة دندي من بريطانيا وجامعة مالمو من السويد وجامعة اسطنبول من تركيا والمعهد العالي للتخطيط في ٦ اكتوبر من مصر وجامعة دمشق وجامعة بيروت العربية وجامعة الملك عبد العزيز بالاضافة الى مشاركين من جامعات اردنية هي الجامعة الاردنية والعلوم والتكنولوجيا والالمانية واليرموك والبلقاء التطبيقية والهاشمية والاسراء والزرقاء الخاصة والشرق الاوسط.
و اشرف على سير المناقشات والتي تمت على مدار يومين عميد كلية الهندسة ا. د. عبد المجيد الرجوب و رئيس قسم هندسة العمارة د. رامي الشوابكة واعضاء الهيئة التدريسية في القسم.                                  وفي نهاية المناقشات قام رئيس القسم بتوجيه الشكر للمشاركين فيها وكذلك بتقديم التهنئة للطلبة الخريجين على ما قدموه من مشاريع متميزة ساهمت بانجاح هذه المناقشات
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )