اربد

إربد: الأسرة التربوية تواصل احتفالاتها بالأعياد الوطنية

{clean_title}
الأنباط - واصلت الأسرة التربوية في محافظتي إربد وعجلون، احتفالاتها بالأعياد الوطنية ومئوية الدولة الأردنية، مستذكرين الانجازات التي تحققت خلال المئوية الماضية بفضل القيادة الهاشمية وسواعد أبناء الأردن.
واحتفلت مدرسة كفرجايز الثانوية الشاملة للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة اربد بعيد الاستقلال ومئوية تأسيس الدولة، رعاه مندوب مدير التربية مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتور قسيم الحمادنة.
وبين الدكتور الحمادنة أهم الإنجازات التربوية التي تحققت في عهد الاستقلال والنقلة النوعية للقطاع في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيرا في الوقت ذاته الى التضحيات التي قدمها الاردنيون بقيادتهم الهاشمية لنيل الاستقلال وبناء وطن آمن ومستقر.
واشتمل الاحتفال الذي حضره مدير الشباب محمد جرادات ومديرة المدرسة عيلدا عبيدات على رسم جدارية المئوية في ممرات المدرسة وصور وطنية متنوعة.
وفي عجلون احتفلت مدرستا الوهادنة وصنعار الثانويتان للبنات بمناسبة عيد الاستقلال، بحضور أبناء المجتمع المحلي.
وأكد محافظ عجلون سلمان النجادا الذي رعى احتفال مدرسة الوهادنة اهمية الاحتفال بالمناسبات الوطنية التي نستذكر فيها الانجازات التي تحققت عبر مئة عام من عمر الدولة، مشيرا الى أن الأردن يحظى بقيادة جامعة تحترم التعددية وتقف من الجميع بمسافة واحدة، وهي عنوان الوحدة الوطنية في كل المراحل.
وعلى هامش الاحتفال افتتح مدير التربية والتعليم سامي شديفات المعرض الشامل الوطني العلمي التراثي الاجتماعي في مدرسة صنعار.
واشتملت الاحتفالات على فقرات فنية وقصائد وطنية قدمتها طالبات من المدرستين، بالإضافة لعرض تقديمي من وحي المناسبة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )