الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
عربي دولي

سفير فلسطين يؤكد اهمية المشاركة بملتقى القاهرة لإعادة اعمار غزة

سفير فلسطين يؤكد اهمية المشاركة بملتقى القاهرة لإعادة اعمار غزة
الأنباط -
 أشاد سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، دياب اللوح، بتنظيم مصر لملتقى القاهرة الدولي الأول لشركاء "العمران" الذي ينطلق في القاهرة الشهر الحالي، واهمية المشاركة فيه لإعادة اعمار غزة.
كما اشاد اللوح في تصريحات صحفية، اليوم الاربعاء، بمبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتقديم 500 مليون دولار لإعادة الإعمار في قطاع غزة جراء الاحداث الاخيرة؛ مشيرًا إلى أن مصر تساعد الفلسطينيين منذ اللحظة الأولى من خلال الإمدادات الطبية وفتح معبر رفح وفتح المستشفيات أمام المصابين.
وطالب الدول العربية الشقيقة والإسلامية والمجتمع الدولي بالبناء على هذه المبادرة والمساهمة مع مصر في إعادة إعمار غزة، مشيرا الى ان قطر خصصت 500 مليون دولار، والكويت فتحت صندوقا بمئة مليون دولار لإعادة إعمار القطاع.
وأكد السفير الفلسطيني، أهمية مشاركة الشركات المصرية في إعادة الإعمار، باعتبارها عريقة ذات خبرة كبيرة في مجالات البناء، وخاصة في مشروعات البنية التحتية وقطاع الطرق وأيضا في مجالات إنشاء الكباري، مبينا ان الملتقى فرصة لبحث تنفيذ المبادرة. واشار إلى أن الحكومة الفلسطينية تعكف على وضع تصور وتسمية الجهة المتخصصة الرسمية المسؤولة للتواصل مع جميع الجهات العربية والدولية التي أبدت استعدادها المشاركة في إعادة إعمار قطاع غزة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير