هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
شباب وجامعات

الجامعة الأردنية تبحث تعزيز التعاون العلمي مع الجامعات الباكستانية

{clean_title}
الأنباط -
بحث عميد كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية في الجامعة الأردنية الدكتور مازن العقيلي ونائب السفير الباكستاني والقائم بأعمال السفارة في عمان تيمور ذوالفقار، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز التعاون بين الطرفين في المجالات الأكاديمية والثقافية.
وتطرّق الجانبان، خلال اللقاء الذي حضرته مديرة وحدة الشؤون الدولية الدكتورة هديل ياسين في الجامعة الأردنية، إلى آليات تعزيز التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والثقافية وإمكانية تطوير البرامج الأكاديمية والبحثية المشتركة وبرامج التبادل الثقافي والطلابي والباحثين وأعضاء هيئة التدريس.
واستعرض العقيلي مسيرة الكلية والبرامج الأكاديمية التي تقدمها، مشيرا إلى عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الصديقين، سيما في قطاع التعليم العالي، مرحباً بكل تعاون من شأنه تحقيق مكاسب بناءة للطرفين.
وأشاد ذو الفقار، من جهته، بالسّمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة الأردنية، مشيراً إلى إمكانية إقامة الفعاليات الثقافية المشتركة التي تعرف الطلبة بالثقافة الباكستانية وأبرز المحطات في تاريخ العلاقة المتينة التي تجمع البلدين، معرباً عن أمله بتوطيد علاقات التعاون الأكاديمي بين الجامعة الأردنية والجامعات الباكستانية.
--(بترا)