الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
عربي دولي

تونس: إنقاذ 261 مهاجرا غير شرعي بالسواحل الشرقية للبلاد

تونس إنقاذ 261 مهاجرا غير شرعي بالسواحل الشرقية للبلاد
الأنباط - تمكنت وحدة بحرية تابعة لجيش البحر في عمليّة مشتركة مع الحرس البحري ظهر اليوم الجمعة من انقاذ 158 مهاجرا غير شرعي من بينهم تونسيون وأفارقة تتراوح أعمارهم بين 15 و37 سنة، إضافة إلى رضيعين بحسب إذاعة موزاييك.
وصرح الناجون أنهم أبحروا خلال الليلة الماضية انطلاقا من سواحل سيدي منصور بصفاقس ( جنوب شرق تونس) باتجاه الساحل الأوروبي. كما تمكّنت في اليوم ذاته، وحدة بحريّة تابعة لجيش البحر من إنقاذ 104 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات تونسيّة ومغربيّة وسودانيّة ومصريّة وغانيّة بالموقع جنوب صفاقس تتراوح أعمارهم بين 15 و40 سنة.
وأفادوا أنهم أبحروا خلال ليلة 25 أيار من سواحل الزوارة الليبيّة بنيّة اجتياز الحدود البحريّة خلسة في باتجاه الساحل الأوروبي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير