برلمان

"فلسطين النيابية" تلتقي وفد لجنة دعم مستشفى المقاصد النقابية في القدس

{clean_title}
الأنباط -

التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب محمد الظهراوي اليوم الاثنين وفدا من لجنة دعم مستشفى المقاصد النقابية في القدس للوقوف على أبرز احتياجات المستشفى عقب الاحداث الأخيرة الذي شهدتها مدينة القدس والمسجد الأقصى.

وقال الظهراوي ان المستشفى لم يتوان عن استقبال المقدسيين في الاحداث الأخيرة لأنه عاش الثورة وهو على تماس مباشر مع المرابطين في المسجد الأقصى.

وثمن مكارم جلالة الملك عبد الله الثاني في ارسال القوافل الطبية والإنسانية لمستشفى المقاصد وقطاع غزة وعلاج المصابين في قطاع غزة في مستشفيات المملكة ، وترميم المسجد الأقصى إضافة الى صرف مكافآت لموظفي المسجد الأقصى تقديرا للدور الكبير الذي قاموا به في الدفاع عن المسجد خلال الاحداث الأخيرة.

من جانبه، قال وفد "لجنة المقاصد" ان إمكانيات المستشفى ضئيلة للغاية وعليه عبء كبير في هذه الفترة نظرا لتوجه اغلب الجرحى اليه وكثرة الإصابات في منطقة العين والرقبة نتيجة لتقصد سلطات الاحتلال احداث عاهات دائمة عند المصابين.

وأضاف ان المقاصد الخيري بحاجة ماسة الى جهاز تصوير طبقي محوري لأهميته في الحالات التشخيصية للمصابين ليصار الى علاجهم إضافة المستلزمات الطبية والجراحية ودعم دورات تدريب الأطباء ليتمكنوا من القيام بدوهم على اكمل وجه.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )