شباب وجامعات

العلوم والتكنولوجيا والثقافة العسكرية تبحثان التعاون المشترك

{clean_title}
الأنباط -
بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات مع مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية العميد الركن علي الدعجة، اليوم الأحد، العلاقات التشاركية التعليمية والأكاديمية والطلابية بين الجامعة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وأكد الدكتور خريسات في تصريح صحافي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم، الدور الريادي التعليمي الذي تقدمه مديرية الثقافة العسكرية في تنفيذ بنود ومحاور المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين، مبدياً فخره واعتزازه بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في مواجهة جائحة كورونا ومجالات التعليم والتدريب والتثقيف المجتمعي، والأزمات والتعامل مع الظروف الاستثنائية وحالات الطوارئ باحترافية وكفاءة.
وأضاف أن الجامعة على استعداد لتقديم التسهيلات اللازمة لمديرية التربية والثقافة العسكرية لتعزيز دورها في توفير فرص التعليم العالي لأبناء القوات المسلحة لإكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة ويسر، بالتعاون مع المكرمة الملكية السامية.
وأشاد العميد الدعجة بالدور الريادي والدعم الذي تقوم به الجامعة للمديرية والمتمثل باستقبالها الطلبة المبتعثين على نفقة المكرمة الملكية السامية، بالإضافة للدور الكبير الذي تقوم به في المجتمع وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها محليا ودوليا.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )