عربي دولي

فلسطين: شهيد و20 إصابة في مواجهات مع الاحتلال شمالي البيرة

{clean_title}
الأنباط - استشهد مواطن فلسطيني وأصيب أكثر من 20، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها عن استشهاد مواطن وصل بحالة حرجة جداً بالرصاص الحي في الصدر إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله .
وقالت الوزارة إن أكثر من 20 مواطنا أصيبوا بالرصاص الحي بينهم 3 وصفت حالتهم بالخطيرة، و4 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، نقلوا إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله للعلاج.
وفي بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.
وقال أمين سر حركة فتح في بيتا منور بني شمسة، إن مواجهات اندلعت بالقرب من جبل صبيح في بلدة بيتا، وسط إطلاق الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والغاز المسيل للدموع، الأمر الذي أدى إلى إصابة عشرات المواطنين بالاختناق. وقرب حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، اندلعت ايضا مواجهات عنيفة مع الجنود المتواجدين على الحاجز وسط إطلاق قنابل الغاز السام المسيل للدموع والرصاص المعدني، ما أدى إلى إصابة عدد من الشبان بالاختناق.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )