" العزم النيابية " تطالب الحكومة برد واضح تجاه الانتهاكات الإسرائيلية

 العزم النيابية  تطالب الحكومة برد واضح تجاه الانتهاكات الإسرائيلية
الأنباط -

استنكر رئيس واعضاء كتلة العزم النيابية الاعتداءات اليومية التي تقوم بارتكابها قوات الاحتلال الصهيونية بحق ابناء الشعب الفلسطيني في مدينة القدس وقطاع غزة .
واكد رئيس الكتلة النائب محمد المحارمة خلال الكلمة التي القاها باسم الكتلة اليوم الاثنين في الجلسة المخصصة لبحث التداعيات الاخيرة على الساحة الفلسطينية والجرائم المرتكبة بحق اشقائنا في القدس وغزة على ان الكتلة تقف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الولاية الدينية والتاريخية على المقدسات في القدس في كافة مواقفه الداعمة والمساندة للأهل في فلسطين المحتلة .
وبين المحارمة ان الكتلة طالبت الحكومة بضرورة ان يكون هناك رد واضح تجاه تلك الانتهاكات بداية بطرد سفير الكيان الصهيوني من عمان، واستدعاء السفير الاردني من دولة الاحتلال، ووقف كافة اشكال التطبيع مع الاحتلال الصهيوني.
كما طالبوا بضرورة ان يكون هناك موقف عربي موحد بقيادة الاردن تجاه الغطرسة الإسرائيلية التي لا تحترم الاتفاقيات والعهود الدولية والانسانية من خلال ما تمارسه من ابادة و تهجير بحق ابناء الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط .
كما دعت الكتلة، الحكومة لتقديم كل اشكال الدعم والمساندة للأهل الصامدين في كل انحاء الاراضي المحتلة بالإضافة الى اعادة النظر بجميع معاهدات السلام مع الاحتلال الذي لا يحترم الاتفاقيات والعهود وقطع كافة اشكال العلاقات الدبلوماسية مع الاحتلال.
وتضم كتلة العزم النواب : بسام الفايز وعيد النعيمات و خالد أبوحسان وعبيد ياسين و ريما العموش و وائل رزوق و محمد بني ياسين و روعه الغرابلي و علي الغزاوي و امال الشقران و محمود الفرجات و شادي فريج و صفاء المومني و بلال المومني .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )