الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
عربي دولي

المنتدى العالمي للوسطية يستنكر جرائم الاحتلال المستمرة ضد غزة

المنتدى العالمي للوسطية يستنكر جرائم الاحتلال المستمرة ضد غزة
الأنباط - قال المنتدى العالمي للوسطية، إنه يتابع باهتمام عميق تطورات الاعتداءات الإجرامية المتسارعة على المواطنين وعلى الممتلكات الخاصة والعامة وتخريب البُنى التحتية في قطاع غزة وجوارها.
وأضاف المنتدى في بيان له اليوم الأحد، أن الطيران الحربي الإسرائيلي قام بتدمير مكاتب وسائل الإعلام العالمية، في إطار سياسة ممنهجة لحجب الحقيقة عما يجري من قتل وتدمير للإنسان والممتلكات في أرض فلسطين العربية كما يقوم بقتل الأطفال والشيوخ والنساء بغارات متتابعة هادفاً من ذلك الى الإبادة الجماعية للإنسان الفلسطيني، ضارباً عرض الحائط بالقوانين الدولية والإنسانية.
واستنكر المنتدى جرائم الاحتلال المستمرة ضد المواطنين الآمنين، داعيا المنظمات الدولية والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى التحرك العاجل لوقف انتهاك قوات الاحتلال للقوانين الدولية والإنسانية واستهتارها بكافة القيم التي دعت إليها الأعراف الدينية والمواثيق الإنسانية الدولية، وإلى ضرورة حماية المواطنين والأطفال والشيوخ والنساء من خطر الآلة الصهيونية العسكرية.
واعتبر البيان ان ما يجري الآن في غزة من عمليات قتل وإبادة جماعية هو امتداد لسياسة ممنهجة ومبرمجة للاحتلال الصهيوني منذ عام 1948 وحتى الآن.
كما دعا المنتدى، الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحر إلى ضرورة الضغط على إسرائيل لفتح المعابر الحدودية من أجل تقديم المساعدات الإنسانية العاجلة من غذاء ودواء.
وأهاب المنتدى بكافة منظمات المجتمع المدني المحلية والعربية والإسلامية والدولية الوقوف صفاً واحداً لشجب العدوان الآثم والتضامن مع الشعب العربي الفلسطيني في نضاله العادل ضد الاحتلال من أجل إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير