الزرقاء: إنطلاق فعاليات مهرجان مسرح العرائس العربي الثاني يحرق طفلتيه ويلوذ بالفرار سرقة 200 هاتف يومياً في بريطانيا.. لسبب غريب 4 أسئلة قبل تغيير الحمية الغذائية النشامى يكتفي بالتعادل مع الكويت في انطلاق مشوار المونديال الفايز : سوفكس يشكل فرصة للدول والشركات العارضة للاطلاع على تجارب نظرائهم من الدول الأخرى وزير الخارجية يحذر في لقاء مع نظيرته الألمانية من تبعات الحرب الإسرائيلية على غزة بلدية اربد: مليون وثلاثة وتسعين الف دينار لأعمال تعبيد جديدة مؤسسة مينتور العربية ومؤسسة ولي العهد تختتمان برنامج الإلهام المهني سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ11 الحاجة نوال ابو الرب في ذمة الله ماكرون يكلف بارنييه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة قطاع السفر يسهم برفع الناتج المحلي العالمي 12.1% مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الغزو وآل قناش سلطان بن أحمد القاسمي يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الـ 11 البنك المركزي الأردني يُخرج الدفعة الأولى من المشاركين في المعسكر التدريبي للأمن السّيبراني العجلوني يكرم الفريق الفائز في النسخة الثانية من برنامج " Future founders " في البلقاء التطبيقية عامر المجالي.. مبارك التخرج صندوق الامان لمستقبل الأيتام يحرز المركز الاول في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي جيدكو تحصل على المركز الثاني لجائزة الشارقة
عربي دولي

استشهاد فلسطيني في نابلس متأثرا بجروح أصيب بها

استشهاد فلسطيني في نابلس متأثرا بجروح أصيب بها
الأنباط -  استشهد مواطن فلسطيني اليوم الأحد، متأثرا بجروح حرجة أصيب بها، خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال الاسرائيلي يوم الجمعة الماضية، في بلدة يتما جنوب مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان إن الشاب طارق صنوبر وصل لمستشفى رفيديا الحكومي مصابا بجروح حرجة في البطن، وأجريت له عدة عمليات، قبل أن يعلن عن استشهاده اليوم متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي.
من جهة أخرى، اعتدى مستوطنون متطرفون يهود بالحجارة اليوم على مركبات المواطنين الفلسطينيين قرب مدخلي مدينة بيت جالا وقرية الولجة، شمال غربي مدينة بيت لحم. وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان بأن عددا من المستوطنين المتطرفين أغلقوا المدخل الغربي لمدينة بيت جالا ومدخل قرية الولجة الرئيسي، قبل أن يرشقوا مركبات المواطنين المارة بالحجارة، ما أدى لإلحاق الضرر بعدد كبير منها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير