"طلبات الأردن" تشمل سائقي أسطولها ببرامجها الرمضانية الداعمة

طلبات الأردن تشمل سائقي أسطولها ببرامجها الرمضانية الداعمة
الأنباط -

وزعت شركة "طلبات الأردن"، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن،ضمن برنامجها الرمضاني الذي استهدفت عبره دعم سائقي أسطولها، 11.5 ألف وجبة رمضانية، و2800 طرداً غذائياً.

وقد انبثق هذا البرنامج الرمضاني الداعم الذي نفذته "طلبات الأردن"بالتعاون مع عدد من شركائها من المطاعم المنضمة لشبكتها، من برامج استراتيجية الشركة الخاصة برعاية سائقي أسطولها، هادفة من خلاله لتثمين جهودهم، والتأكيد على التزامها تجاه رعايتهم ومكافأتهم على أدائهم الذي يمثلون معه علامتها في المدن التي تخدمها في المملكة بالشكل اللائق، متضمنة عمّان وإربد والزرقاء والعقبة والسلط ومادبا والرمثا والمفرق، وذلك في ظل مختلف الظروف.

وكانت "طلبات الأردن" قد سلمت لكل سائق ضمن البرنامج 5 قسائم مجانية، إحداها لتغطية الاحتياجات التموينية الأساسية ، والأربع الأخرى من مطاعم مختارة ومحددة للتمتع بالمذاقات الرمضانية المختلفة.

ويشار إلى أن "طلبات الأردن" تحرص من خلال عملياتها الأساسية ونشاطاتها المختلفة سواء على الصعيد الداخلي لديها أو على صعيد المجتمع، على التأثير إيجابياً على مستوى الحياة بما يشمل العملاء والسائقين الذين تعتبرهم الركيزة الأساسية لنموذج عملها ونجاحها.

وتعتبر "طلبات الأردن" المنصة التكنولوجية الرائدة في المملكة المتخصصة في توصيل الطعام عبر الإنترنت، كما أنها تعد جزءاً من أكبر منصة إلكترونية لتوصيل الطعام في الشرق الأوسط والتي تأسست في العام 2004 في الكويت. انطلقت الشركة بأعمالها في المملكة في العام 2015 بهدف ربط المستهلكين بمطاعمهم ومتاجرهم المفضلة التي تزيد اليوم على ألفي مطعم ومتجر، آخذة بالتوسع والنمو حتى باتت تغطي عمّان وإربد والزرقاء والعقبة، بالإضافة إلى السلط ومادبا مؤخراً. وتسعى الشركة للتوسع في أعمالها وخدماتها وتغطيتها لتصبح التطبيق اليومي لطلب وتوصيل الطعام، ولتوفير فرص العمل والدخل للموظفين لديها وسائقي أسطولها.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )