شباب وجامعات

وزير الأشغال ورئيس البلقاء التطبيقية يبحثان سير العمل في مشروع كلية الطب

{clean_title}
الأنباط -
بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي في مكتبه، اليوم الأحد، مع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي، عدداً من القضايا التي تهم الوزارة والتخصصات الهندسية والبرامج الدراسية التي يحتاجها السوق سواءً الإنشائية أو الهندسية، وسُبل تعزيز التعاون في التعليم والتدريب.
وأكد الكسبي، في بيان صحفي، استعداد الوزارة المطلق لتعزيز التعاون والتشارك مع جامعة البلقاء وكافة المؤسسات التعليمية للارتقاء بمستوى التعليم الأردني وخصوصا في التخصصات الهندسية، وتوفير كافة المرافق والإنشاءات التي تخدم هذه الجامعات.
وناقش الطرفان سير العمل في مشروع كلية الطب التابعة لجامعة البلقاء والذي تعمل وزارة الأشغال على إنشائه في حرم مستشفى السلط الحكومي الجديد والمكون من مبنى بارتفاع 9 طوابق بمساحة إجمالية 20 ألف متر مربع، ويحتوي على أحدث الأنظمة الطبية التعليمية، والأنظمة الكهروميكانيكية الحديثة.
وأوعز الكسبي للجهات المعنية في الوزارة للإسراع في تنفيذ الأعمال المتبقية في مبنى كلية الطب ليتم استلامها في أسرع وقت ممكن.
من جهته، أشاد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور عبدالله الزعبي، بجهود وزارة الأشغال ودورها الفاعل في خدمة القطاع التعليمي. 
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )